عزيزة حتيرة: أنا مع حلّ دوسيات الّي سفّروا شبابنا …. ويتّموا أطفال وحرقوا كباد الأمّهات ؟؟؟؟

أنا مع حلّ دوسيات الّي ناداو بعرقلة الإقتصاد التّونسي …. شكون وراهم ؟؟؟
أنا مع حلّ دوسيات النّاس الّي طالبت بتدخّل أجنبي لإرساء الدّيمقراطيّة…. قدّاش قبضوا ؟؟
أنا مع حلّ دوسيات النّاس الّي باعت البلاد للمتشعوذين وخلاّوهم يعيثون في الأرض فسادا ويغسلوا في الأمخاخ في أكثر من 5000 مسجد….. شنيّة ثرواتهم؟؟؟
أنا مع حلّ دوسيات ناس خرّبت أمن البلاد وهمّشت الإدارت وفرّقت بين الشّعب الواحد…. باش وعدوهم؟؟؟؟
أنا مع حلّ دوسيات الّي سفّروا شبابنا ونسانا….. ويتّموا أطفال وحرقوا كباد الأمّهات…. وينهم وشكونهم ؟؟؟؟
أنا مع حلّ دوسيات كلّ من يتكلّم باسم الشّعب في النّهار، وعايش مع الكبارات في اللّيل…. ما أكثرهم !!!!
حلّــــوا الدّوسيات وسكّروا …. وقيــــــلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــونا…..

Retour à l'accueil